الرئيسية / العناية بالجسم / تبييض الأسنان لن يصبح شيئا صعبا بعد اكتشافك هذا المنتج! (رابط المنتج في اخر المقال)

تبييض الأسنان لن يصبح شيئا صعبا بعد اكتشافك هذا المنتج! (رابط المنتج في اخر المقال)

لا داعي للخجل أن  تعترف برغبتك في تغيير لون أسنانك فكلّنا نتمنّى الحصول على ابتسامة أكثر جمالا و أسنان ناصعة البياض. و لو قمنا باستطلاع آراء الناس حول هذا الموضوع سنجد أنّ الأقلّية منهم فقط راضون عن لون أسنانهم في حين لا ينفكّ الآخرون عن البحث عن طرق فعالة ل تبييض الأسنان بسرعة.

لا تضيعوا وقتكم في البحث إذ نضع اليوم بين يديكم 7 طرق طبيعية لتبييض الأسنان الصفراء و الحصول على ابتسامة رائعة و نفس منعش في المنزل.

تبييض الأسنان لن يصبح شيئا صعبا بعد اكتشافك هذه المعلومات

تبييض الأسنان في يوم بالليمون

اذا كنت تريد ان تتخلص من اصفرار الأسنان و ليس معك إلّا ليمونة واحدة فقط فهذا ممكن ! الليمون له قدرة كبيرة على إزالة الرواسب الجيرية و التخلص من التصبغات و تسريع عمليّة تبييض الأسنان و ذلك بفضل احتوائه على مواد حمضيّة تعمل على تفتيت التصبغات و ازالتها دون رجعة.

طريقة تبييض الأسنان بسرعة بالليمون سهلة و بسيطة اذ يكفي ان تدخل فرشاة أسنانك داخل كاس من عصير الليمون ثمّ تفرك الأسنان جيّدا لمدّة 3 دقائق و بعد ذلك تشطفها بالماء البارد.

هذه الطريقة فعالة 100% اذا تمّت المداومة عليها مرّتين فقط في الأسبوع ليس أكثر إذ يجب عدم الإكثار من استعمال الليمون للأسنان حتّى لا يتسبّب في تآكل طبقة المينا.

الفحم

ربّما ستستغرب من هذه الطريقة و تقول في نفسك كيف للفحم المعروف بسواده أن يجعل الأسنان ناصعة البياض؟ اذن لا تستغرب فهذه الطريقة معروفة منذ قديم الزمان و يتمّ استعمالها نتذ الأزل لتبييض الأسنان الصفراء بهذا المكوّن البسيط و المتواجد في كلّ بيت تقريبا.

أمّا عن طريقة الاستعمال فمن الأفضل ان تقوموا باستعمال مسحوق الفحم الرطب لفرك الأسنان و لا تقوموا أبدا باستعمال قطعة كاملة من الفحم لفرك الأسنان لأنها من الممكن أن تتسبّب لكم في جروح على مستوى اللثة.

اغمس فرشاة الأسنان المبللة بالماء داخل مسحوق الفحم و افرك أسنانك جيدا بها لمدة 3 دقائق و سترى الفرق على الفور.

صودا الخبز

لن تصدقوا ماذا يمكن ان تفعله صودا الخبز لاسنانكم ! هذا المكوّن البسيط يمكنه أن يخلّصك نهائيا من اصفرار الأسنان و يجعل ابتسامتك أكثر تألقا.

تساعد صودا الخبز أو بيكربونات الصودا على محاربة التسوس و النفس الكريه بالإضافة الى التخلص من الجير و التصبغات التي تغيّر لون الأسنان نحو الاصفرار أو تتسبب في ظهور بقع بنية او داكنة على الأسنان.

و للحصول على النتائج المرجوّة، قوموا بفرك اللأسنان باستعمال صودا الخبز قبل غسلها بالمعجون و ذلك مرتين في الأسبوع على الأقل. ستحصلون مع الوقت على اسنان لامعة و تتخلصون من الاصفرار بدون رجعة.

خلّ التفاح

فوائد خل التفاح لا تحصى و لا تعد فهو مفيد للكوليستيرول و لمرضى القلب، يقلّل من الوزن، يقي من الأمراض السرطانية، مفيد للبشرة، يفتّت السموم، و يقي من الفيروسات و البكتيريا. و بالإضافة الى هذا كلّه فهو أداة رائعة لتبييض الأسنان بسرعة و التخلص من الاصفرار و النفس الكريه.

و اذا كنتم تتسائلون الان عن طريقة استعمال هذا المكون السحري للحصول على اسنان ناصعة البياض فاليكم ما يلي:

يمكن استعمال خل التفاح لمضمضة الفم مرة في اليوم و هي طريقة رائعة للعناية بصحة الفم من خلال التقليل من نسبة البكتيريا الضارة المتواجدة فيه بالإضافة الى الحصول على نفس منعش.

ملاحظة: من الأفضل عدم استعمال خل التفاح المركز للمضمضة و يمكن خلطه بالماء قبل استعماله لتفادي الأضرار التي من الممكن أن تصيب اللثة بسبب حموضة خل التفاح العالية.

كما يمكن فرك الأسنان بالفرشاة بعد غمسها في خل التفاح و تستعمل هذه الطريقة مرة واحدة كل يومين مع المواظبة لمدة شهر على الأقل.

الفراولة

إذا أكلت الفراولة فلن تتلذّذ فقط بطعمها الرائع و لكنّك ستستفيد أيضا من قدرتها الطبيعية على تبييض الأسنان. إذ تحتوي الفراولة على كميات هامة من الفيتامين C و حامض الماليك الذين يساعدان على إزالة الرواسب و التصبغات بالإضافة الى الجير الذي من شأنه أن يسبّب اصفرار الأسنان.

طريقة الاستعمال تقتضي فرك الأسنان باستعمال معجون الفراولة مرتين في الأسبوع كما يستحسن إضافة كمية صغيرة من صودا الخبز للمعجون و ذلك للحصول على نتائج أسرع. كما أن المواظبة على تناول 5 حبات فراولة في اليوم من الممكن له أيضا أن يحقق نتائج إيجابية.

قشور الموز

لم يتمّ بعد عمل دراسة علمية تؤكّد صحّة هذه الطريقة و قدرتها على التقليص من اصفرار الأسنان و لكن أثبتت التجارب أنّ كلّ من استخدموا قشور الموز لفرك أسنانهم بصفة يوميّة قد حصلوا على نتائج مرضيّة جدّا بعد شهر واحد من الاستخدام.

و يجدر الذّكر أنّ قشور الموز مفيدة ليس فقط للأسنان بل يمكن استعمالها كذلك للتخفيف من الالتهابات و محاربة حبّ الشباب و آثاره السيئة على البشرة و ذلك بفضل احتوائه على معادن و فيتامينات هامّة بالإضافة الى مواد مطهرة و مضادة للبكتيريا.

 أفضل منتج طبيعي 100% لتبييض الأسنان

أفضل منتج طبيعي 100% لتبييض الأسنان 

اذا كنتم ترغبون في الحصول على أسنان ناصعة دون اللجوء لاستعمال المبيضات الصناعية أو التدخل الطبي فمدونة متجر أي غوميز تقترح عليك منتج طبيعي 100% و جودنه مضمونة. انه miracle teeth الذي يستحقّ عن جدارة لقب أفضل مبيّض أسنان في العالم.

هذا المنتج الفعّال الذي نقترحه عليكم له العشرات من المميزات أهمّها أنّه طبيعي و لا يحتوي على مواد كيماوية ضارة مثلما نجدها في بعض مبيضات الأسنان الأخرى. اذ يحتوي miracle teeth على 3 مكونات أساسية و هي كلها مستخرجة من الطبيعة و هي طين البنتونيت، زيت بذور البرتقال، بالإضافة الى فحم جوز الهند النشط.

و لا يتسبّب هذا المنتج في أي أضرار جانبية تضرّ بصحة الفم و الأسنان فهو لطيف على اللثة و قوي على التصبغات. بالإضافة الى ذلك، يمنح miracle teeth نتائج فورية و يمكن ملاحظة الفرق من أوّل استخدام و اذا واضبتم على استخدامه لمدة شهرين متتاليين ستتمكنون من ازالة اصفرار الأسنان تماما و تحصلون على أسنان ناصعة البباض بالاضافة الى نفس منعش.

إليكم بعض الشهادات الحقيقية لبعض العملاء الذين استعملوا منتج miracle teeth :

أمينة

" سعيدة جدا بالنتائج التي حصلت عليها بفضل miracle teeth. ابتسامتي صارت مشرقة و هذا بالضبط ما كنت أحلم به. أشكركم و أقدّر جدّا تعاملكم الطيب عند التوصيل."

رفيق

" كنت أنوي تبييض أسناني باستعمال الليزر مع أنّ تكلفة هذه العملية باهضة جدا و لكنني مجبر بسبب وجود بقع بنية اللون على أسناني. بدأت استعمال miracle teeth منذ 3 أسابيع و لاحظت أن هذه البقع بدأت تختفي. أعجبني في هذا المنتج لأنه طبيعي و تأثيره أقوى من المبيضات الصناعية. شكرا."

أنقر هنا للمزيد من المعلومات حول miracle teeth

عن أمل معروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *